السعودية تودع ابن سلمان مع بداية العام الجديد 2019

اطلب الان

السعودية تودع ابن سلمان مع بداية العام الجديد 2019

السعودية تودع ابن سلمان مع بداية العام الجديد 2019

السعودية تودع ابن سلمان مع بداية العام الجديد 2019

السعودية تودع ابن سلمان مع بداية العام الجديد 2019 حيث أجرت المملكة العربية السعودية، أمس الإثنين، مراسم توديع بطريقة “غير مسبوقة” لنجل العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز، الأمير سلطان بن سلمان، بعد إعفائه من منصبه في رئاسة الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني , قد وشهدت مراسم التوديع، تفاعل لافت في المملكة ووداع مؤثر، حيث أقيمت في مقر الهيئة التي عمل فيهالمدة تزيد عن 10 سنوات.

ووصف الإقتصاديون أبن سلمان، بعراب السياحة السعودية، على دوره الكبير في مواقع التواصل الإجتماعي التي تجمع ملايين السعوديين. حيث أقيم وداع ميداني وافتراضي مؤثر لنجل العاهل السعودي وأول رائد طيران سعودي.

وبينما تغلبت العبارات المؤثرة في احتفال الوداع الذي أقيم بمقر الهيئة العامة للسياحة في مدينة الرياض، بين الأمير سلطان وموظفيه، طغت على مواقع التواصل الاجتماعي عبارات الإشادة بالأمير وقدرته على قيادة الهيئة السعودية للفضاء حديثة النشأة، التي عين رئيسا لمجلس إدارتها، مع الإشادة بماضيه في قطاع السياحة.

​ويعتبر سلطان بن سلمان مواطن بدرجة أمير والمواطن أمير في وطنه، سلطان مؤثر بإنجازاته وعمله الدؤوب بروح الجماعه في الطيران والفضاء وخدمة المعاقين خلق السياحة الداخليه و مسح الغبار عن آثار المملكة فتجلى التاريخ العريق في بلادنا ، في هذا المشهد المهيب يودع الأمير زملائه الذين أحبهم فأحبوه , وقال الأمير سلطان بن سلمان، في كلمة له: ” حان وقت قطاف عدد من الثمار وليس المهم من يقطفها بل أنها أصبحت يانعة وجاهزة للوطن والمواطن”.

 

اطلب الان