اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية

اطلب الان

اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية

اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية

اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية

تحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني لتوحيد المملكة في 23 سبتمبر من كل عام. وهذا التاريخ يعود إلى المرسوم الملكي الذي أصدره الملك عبد العزيز برقم 2716، وتاريخ 17 جمادى الأولى عام 1351هـ، الذي قضى بتحويل اسم الدولة من (مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها) إلى المملكة العربية السعودية، وذلك ابتداءً من يوم الخميس 21 جمادى الأولى 1351 هـ الموافق للأول من الميزان، والموافق يوم 23 سبتمبر 1932م , منذ ذلك الحين والمملكة العربية السعودية تحتفل بهذا اليوم من كل عام، وتشهد كافة مناطقها وقطاعاتها المختلفة مظاهر الاحتفال المتنوعة .

الوطن الذي ننشده لا يكتمل إلا بتكامل أدوارنا، فلدينا جميعًا أدوار نؤديها سواء كنا عاملين في القطاع الحكومي أو الخاص أو غير الربحي. وهناك مسؤوليات عديدة تجاه وطننا ومجتمعنا وأسرنا وتجاه أنفسنا كذلك. في الوطن الذي ننشده، سنعمل باستمرار من أجل تحقيق آمالنا وتطلعاتنا، وسنسعى إلى تحقيق المنجزات والمكتسبات التي لن تأتي إلا بتحمّل كل منا مسؤولياته من مواطنين وقطاع أعمال وقطاع غير ربحي.”

يجب أن نستغل هذه المناسبة في الجمع بين مشاعر الفرح والاحتفال، وغرس قيم البناء والعمل الجاد، واحترام الأنظمة والمحافظة على مقدرات الوطن ومكتسباته. وعلى مدى سنوات الاحتفال الماضية، حرصت قطاعات الدولة المختلفة على تقديم باقة من الأنشطة الترفيهية المختلفة لكلّ مواطن ومقيم ليحتفل بهذه المناسبة في اجواء منظمة و ممتعة

تتنوع الفعاليات المقامة بالتزامن مع احتفالية اليوم الوطني لتشمل كافة أفراد المجتمع بمختلف فئاتهم العمرية والاجتماعية. في يومنا الوطني أيضًا نشهد المشاركة الصادقة والمحبّة بين المواطنين والمقيمين، فهم يشاطروننا مناسبة غالية يحتفون فيها ببلدهم الثاني الذي ينعمون فيه بالأمان والرخاء والحياة الطيّبة.

مظاهر متعددة للاحتفال

تأخذ احتفالية اليوم الوطني بالمملكة العربية السعودية أشكالًا عدة من أهمها:

شركة انطلاق لتصميم المواقع و تطبيقات الجوال

تصميم تطبيقات الجوال أندرويد وأيفون وتصميم مواقع الشركات أو  المتاجر الالكترونية  من مزايا التصميم بشركة انطلاق.

من التصميمات الفريدة والتي تميزت بـ : تصميم الهوية و تصميم الصفحات الداخلية المختلفة والبرمجة الخاصة للعضويات وطرق التفعيل والاشتراك وعرض المنتجات.

كما أنه تصميم موقع عصري يتمتع بالجرأة والحيوية.

قام فريق العمل لدينا بـ: تصميم تطبيق الجوال بما يتراءى لسياسات العميل ومتطلباته.

يتميز التطبيق بأفضل لوحة تحكم شهدتها التطبيقات الالكترونية حتى الآن جودة وسلاسة وتحكما.

شركة انطلاق من  افضل 5 شركات استضافة وتصميم مواقع في المملكة العربية السعودية

أن نكون أفضل شركة تصميم مواقع و أفضل شركة تصميم تطبيقات بالسعودية من أهم أهدافنا

انشاء مواقع الويب في السعودية و تصميم مواقع الانترنت بالرياض خاصة يعطي لنا المصداقية والقوة والانطلاق

 

اطلب الان

 

 

 

 

اطلب الان