ولي العهد يتفقد أعمال التوسعة السعودية الثالثة

اطلب الان

ولي العهد يتفقد أعمال التوسعة السعودية الثالثة

ولي العهد يتفقد أعمال التوسعة السعودية الثالثة

ولي العهد يتفقد أعمال التوسعة السعودية الثالثة

ولي العهد يتفقد أعمال التوسعة السعودية الثالثة حيث انه قام صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- بجولة تفقدية على المسجد الحرام وذلك للوقوف على سير العمل في مشروعات المسجد الحرام

وقد اوضحت جريدة (الرياض) انه قد رافق صاحب السمو الملكى خلال جولته صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة والرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ د. عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس وعدد من أصحاب المعالي والفضيلة.

ولي العهد يتفقد أعمال التوسعة السعودية الثالثة:

وقد اطلع سموه على سير الأعمال بالحرم المكي الشريف ومستويات الإنجاز بالتوسعة السعودية الثالثة والمشروعات المرتبطة بالخدمات المقدمة لزوار بيت الله الحرام وذلك للارتقاء والنهوض بكافة الأعمال والخدمات.

كما اطلع سمو ولي العهد على ما تم إنجازه في زيادة الطاقة الاستيعابية بالمسجد الحرام لاستقبال الزوار والمعتمرين من ضيوف الرحمن وذلك تحقيقا لرؤية المملكة المباركة (2030) في استقبال أكثر من (30 مليون) معتمر خلال العام.

وقد أعرب الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ د. عبدالرحمن بن عبدالعزيز  عن تقديره للزيارة التي قام بها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظه الله- للمسجد الحرام.

وقال: إن من نعم الله المتواليات، على هذه البلاد المباركة، أن خصها الساسة الأخيار الأساعد، منذ تأسيسها على يد الإمام الصالح الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود

وقد قال: أن ولي العهد هو رجل المنجزات التاريخية والإدارية، والأعمال الخيرية، والمنجزات العمرانية والحضارية، ورجل العقيدة الوطيدة، والإدارة الناجحة،والرأي المتوازن الرجيح، والمشاعر الغامرة، والعواطف الشفيقة الهامرة، التي تسعى دائبة في تبديد غواشي المكلومين والمحرومين».

وتابع: «نسأل الله أن يحفظ عقيدتنا، وقيادتنا وأمننا، وإيماننا، واستقرارنا، ويسلم بلادنا دوماً من عدوان المعتدين، وحقد الحاقدين، وحسد الحاسدين، ولتبق دوماً شامة في جبين العالم تميزاً وتألقاً، ولتدم واحة أمن وأمان، ودوحة خير وسلام، حائزة على الخيرات والبركات، سالمة من الشرور والآفات بمن الله وكرمه».

ولي العهد يتفقد أعمال التوسعة السعودية الثالثة

ولي العهد يتفقد أعمال التوسعة السعودية الثالثة

ورفع باسمه واسم الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ومنتسبيها، الشكر لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله- على ما يلقاه الحرمان الشريفان وقاصدوهما والرئاسة والعاملون فيها من لدنهم من مزيد العناية ومديد الرعاية

شركة انطلاق أن نكون أفضل شركة تصميم مواقع و أفضل شركة تصميم تطبيقات بالسعودية من أهم أهدافنا

انشاء مواقع الويب في السعودية و تصميم مواقع الانترنت بالرياض خاصة يعطي لنا المصداقية والقوة والانطلاق

اطلب الان